هذا ما قام به جنودنا البواسل ضد الشعب السوري الشريف الكريم,
ترى هل هذه هي طريقة الحوار التي يريدها بشار الأسد ؟؟
أم هل هذه هي الإصلاحات التي وعدتنا بها بثينة شعبان و طالب إبراهيم و خالد عبود ؟؟
بصراحة أنا عاجز عن التعليق
اترك التعليق لكم
التوقيع
سوري حر يعشق الكرامة
No hay comentarios:
Publicar un comentario